جامعة المدينة العالمية - كلية اللغات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جامعة المدينة العالمية - كلية اللغات

مُساهمة من طرف fakifaki في السبت أغسطس 08, 2015 3:22 pm

رسالة الجامعة الترحيبية لطلاب كلية اللغات

أعزاءنا الطلبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لنا في بداية هذا العام الدراسي أن نرحب بطلبتنا الجدد الذين التحقوا بجامعتنا، وكذلك بطلبتنا المنتظمين بالدراسة في هذه الجامعة ونتمنى للجميع عاماً طيباً مليئاً بالإنجازات والنجاحات.
ونتوجه بداية إلى الطلبة الجدد لنقول بأن الجامعة سعيدة بانضمامكم لها وأنها سوف تضع كل إمكانياتها وتبذل قصارى جهدها لمساعدتكم في تحقيق أمانيكم وتطلعاتكم. وإننا على ثقة بأن أساتذتكم سوف يكونوا خير عون لكم في تحصيلكم العلمي وإرشادكم وتوجيهكم.
أما رسالتنا لطلبتنا المنتظمين فهي دعوتهم إلى الاستمرار على الطريق الذي بدأناه، وبذل كل جهد ممكن لتحقيق مزيدٍ من النجاح والإنجاز.
ولقد تمكنت جامعة المدينة العالمية عبر الفترة الماضية من تحقيق مكانة مرموقة بين الجامعات العالمية بفضل الأداء المتميز لطلبتها والجهود المشكورة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها حيث احتلت المرتبة الأولى بين الجامعات الماليزيه الخاصة والمرتبة التاسعة بين الجامعات الماليزية الحكومية خلال العام الدراسي 2014 حسب التصنيف الإسباني (web matrices)
وتتمحور رسالة الجامعة حالياً على تنمية المهارات المعرفية ونشرها من خلال البحث والتعليم والتعلم والإبداع، إضافة إلى الحفاظ على الهوية والقيم التربوية والثقافية والإنسانية وتشجيع التنوع الثقافي والتفاهم والحوار بين سائر الثقافات على أسس إنسانية وعادلة.
وأخيراً نقول لكم بأنكم أصبحتم جميعاً من رواد جامعة المدينة العالمية، هذا الصرح العلمي الشامخ، وعليكم تقع مسؤولية نشر رسالتها، فأطلقوا العنان لمواهبكم وقدراتكم وستجدون من الجامعة كل دعم وتشجيع وتوجيه، فأنتم الرجاء والأمل وبناة المستقبل.

عمادة الشؤون الطلابية

fakifaki

عدد المساهمات : 144
نقاط : 1239
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/08/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى